الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجويرو: فخور بأن آخر أهدافي كانت في ريال مدريد

أجويرو
رياضة
أجويرو
الجمعة 20/يناير/2023 - 10:08 م

تحدث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق، عن هدفه في شباك ريال مدريد، الذي سجله قبل اعتزاله لأسباب صحية في المباراة التي جمعت بين الفريقين في أكتوبر 2021.

وسجل أجويرو هدفًا في خسارة برشلونة أمام ريال مدريد في تلك المباراة، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

تصريحات أجويرو

وقال أجويرو في تصريحات عبر قناته الرسمية على موقع تويتش: فخور بأن آخر أهدافي قبل الاعتزال كانت أمام ريال مدريد.

وأضاف أجويرو عن مباراة السوبر بين برشلونة والميرينجي الأخيرة: يا إلهي ماذا فعلنا بريال مدريد في كأس السوبر، رأيت فيديو على التيك توك، كنا نقوم بتمرين روندو خلال المباراة.

برشلونة يفوز على سبتة في كأس الملك

وفي سياق آخر، حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق أتلتيكو سبتة، بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبهذه النتيجة يصعد فريق برشلونة إلى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بينما ودع فريق أتليتكو سبتة البطولة من دور ثمن النهائي.

وكان فريق برشلونة حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق ريال مدريد، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف ليتوج رسميا بلقب كأس السوبر الإسباني.

ويتصدر فريق برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة حصدهم الفريق الكتالوني على مدار 16 مباراة بواقع 13 فوز وتعادلين وهزيمة واحدة.

تابع مواقعنا