الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم رجاء حسين وهشام سليم.. تحية خاصة للفنانين الراحلين في حفل Joy Awards| صور

تحية للراحلين من
فن
تحية للراحلين من حفل joy awards
السبت 21/يناير/2023 - 11:03 م

شهد حفل توزيع جوائز جوي أوردز Joy Awards العديد من الأحداث، من بينهم حضور العديد من الفنانين من هوليود وبوليود، من بينهم أمتياب باتشان وجورجينا، وذلك على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية.

كما قدم القائمون على حفل Joy Awards تحية للفنانين الذين رحلوا عن عالمنا العام الماضي، وعرض الحفل فيلما تسجيليا يضم كلًا من يمينة بشير، محمد السنعوسي، إبراهيم حجازي، عادل الملا، بيار شمعون، عايدة عبد العزيز، أسامة السيد، عالي كامل، علي الهويريلي، غانم الحمادي، سليمان الملا، رجاء حسين، خالد سامي، جاسم عباس، جوزيف عبود، ذياب مشهور، نور الدين بكر.

 

تحية للراحلين من حفل joy awards
تحية للراحلين من حفل joy awards

 

كما ضم الفيلم التسجيلي للراحلين، كلًا من جورج الراسي، محسن علم الدين، علي عبد الخالق، انطوانيت، جلال الشرقاوي، أشرف طلفاح، ليلى نصر، ناصر وردياتيو، أحمد يحيى، جعفر الغريب، عبد الله أبو رواس، هشام سليم، مها أبو عوف، تيسير عطية، بشير عباس، شوقي متّى، روميو لحود، عبد الله علال، أحمد حلاوة، داوود جلاجل، سمير صبري، شمعة محمد، زكي فطين عبد الوهاب، أسد محمود، هشام رستم، كريم مدحت، جالا فهمي، وإحسان المنذر.

 

تحية للراحلين من حفل joy awards

حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards

ويذكر أن حفل توزيع  جوي أوردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC".

تابع مواقعنا