السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا: أشارك بـ عمل فني في موسم الرياض قريبًا.. والسعودية عملت إنجازًا بوقت قياسي

الفنانة يسرا
فن
الفنانة يسرا
الأحد 22/يناير/2023 - 11:24 ص

كشفت الفنانة يسرا، جديد أعمالها الفنية المقبلة، بجانب الحديث عن مسلسلها الرمضاني حمدلله على السلامة، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقالت يسرا على هامش حضورها حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم أمس في الرياض، إنها تُحضر لعمل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن التفاصيل.

وأشادت يسرا بالتطورات والإنجازات التي تقام في السعودية، موضحة: لسعودية عملت إنجازًا في وقت قياسي وحاجة شرف.

وعن مسلسلها الرمضاني حمدلله على السلامة، أضافت يسرا، أن مسلسلها يدور في إطار كوميدي، وسينال إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن كل فريق العمل لديهم الشغف في تقديم عمل مميز.

وتحدثت الفنانة يسرا عن شيماء سيف التي تشاركها مسلسلها حمدلله على السلامة، حيث قالت: بحبها وبنت زي الفل، وفنانة بتحب شغلها.. بتحب تخدم كل اللى حاوليها حتى في الإيفيهات حتى لو مش بتاعتها.

ويشارك في مسلسل حمدلله على السلامة، كل من يسرا، مايان السيد، شيماء سيف، المطرب الشعبي عنبة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

 

يسرا وفكرة الأمومة

على جانب آخر، كشفت يسرا،  أسباب عدم رغبتها في فكرة الأمومة، مُوجهة رسالة إلى كل السيدات التي لم تنجب حتى الآن.

وأوضحت يسرا خلال لقائها في برنامج كلام نواعم: أنا في الثلاثينات.. كان عندي هاجس أني لازم أبقى أم، لأني معطاءة بطبعي، وكنت هموت وأخلف، وبعدين حصل أني فقدت طفلين في جوازتي الأولى.. لما اتجوزت خالد قولتله نخلف.. ملقتوش مبسوط من الموضوع ده، وقال نشوف.

تابع مواقعنا