السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطقم أسود وبودي جارد ومحامٍ.. استدعاء دينا الشربيني في اتهام مساعدة منة فضالي بالسرقة

الفنانة دينا الشربيني
حوادث
الفنانة دينا الشربيني ومنة فضالي
الإثنين 23/يناير/2023 - 02:47 م

أكد مصدر أن الفنانة دينا الشربيني مثُلت أمام جهات التحقيق، اليوم، لسؤالها في اتهام ابتسام فوزى مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقة مشغولاتها الذهبية في أثناء عملها السابق مساعدة لها، حيث أدلت بأقوالها في البلاغ المقدم.

تفاصيل اتهام مساعدة منة فضالي في واقعة مساعدة منة فضالي

تفاصيل قصة اتهام مساعدة منة فضالي بدأت بنشر الفنانة في يوم 21 يناير استغاثة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ادعت خلالها اختفاء مساعدتها في أثناء قدومها إلى لوكيشن التصوير، حيث أغلقت هاتفها ولم ترد عليها ما دفعها لكتابة منشور استغاثة.

وأصدرت وزارة الداخلية، بيانا أوضحت خلاله تفاصيل تغيب مساعدة منة فضالي إذ أكدت أن الأجهزة الأمنية فحصت استغاثة منة فضالي ونجحت في تحديد هوية مساعدتها، كما بيّنت أنه تم القبض على مساعدة الفنانة، أثناء عرضها مشغولات ذهبية في منطقة الصاغة بالجمالية؛ لتعترف بعد ذلك أنها  سرقتها من فنانة كانت تعمل لديها.

التحريات الأمنية، عن واقعة سرقة مساعدة منة فضالي دينا الشربيني، أشارت إلى أن خادمة منة فضالي تم القبض عليها يوم 20 يناير قبل نشر الفنانة استغاثتها بنحو يوم كامل، وذلك لعرضها مشغولات ذهبية مجهولة المصدر للبيع بمحل صاغة في منطقة الجمالية، حيث تبين بعد ذلك أن الخادمة سرقت مشغولات الفنانة دينا الشربيني من منزلها مستغلة عملها لديها، وتم ضبطها وإحضارها أمام النيابة العامة وتحرير محضر ضدها وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا