رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحرير 14 محضر اشغالات وتموين خلال حملة رقابية بمركز دير مواس بالمنيا

حملات تفتيشية بالمنيا
أخبار لا تهمك
حملات تفتيشية بالمنيا
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 01:07 م

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا،  تكثيف تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصا ًعلى سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع الجهات المعنية.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز دير مواس بالتعاون مع التموين، حملة على المخابز البلدية والمحال التجارية والأسواق العامة بدائرة المركز لمتابعة إنتاج الخبز ومدى مطابقة المواصفات.

وأسفرت الحملة عن تحرير 7 مخالفات جاءت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار -عدم وجود شهادة صحية وزن، كما تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات بقرية  نزلة البدرمان، أسفرت عن تحرير 7 محاضر إشغال طريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ملوي أعمال رصف وإعادة تأهيل الطرق بحي شمال المدينة 1 وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية لرفع كفاءة الطرق وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث، تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بإعادة تأهيل ورصف الطرق لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بجميع مراكز ومدن المحافظة.

من جانبه، قال اللواء أ. ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، إن أعمال الرصف شملت شارع العرفاني بحي شمال المدينة 1 وتجميل وتطوير وإنشاء مظلات أمام مستشفى ملوي التخصصي، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022/ 2023، مؤكدا أن الوحدة المحلية لا تألوا جهدًا في تنفيذ أعمال التجميل ورفع كفاءة الطرق وفقا للجدول الزمني المعد لذلك مع الالتزام بالمواصفات الفنية ومعايير الجودة المتبعة لرصف الطرق والإزالة الفورية لمخلفات أعمال الرصف باستخدام معدات الوحدة المحلية.

تابع مواقعنا