الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موجز أخبار مصر اليوم| السيسي يصل إلى الهند للمشاركة في احتفالات الجمهورية.. والأعلى للإعلام ينعى علام عبد الغفار

الرئيس عبدالفتاح
أخبار
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:03 م

شهدت الدولة المصرية اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة على مختلف الأصعدة والوزارات، والتي جاء أبرزها زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى الهند.

ويقدم موقع القاهرة 24 نبذة مختصرة حول أبرز وأهم الأحداث بالتفاصيل:

السيسي يصل إلى الهند للمشاركة في احتفالات يوم الجمهورية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى العاصمة الهندية نيودلهي للمشاركة كضيف شرف في احتفالات الهند بيوم الجمهورية، والذي يوافق اليوم الذي بدأ فيه العمل بدستور جمهورية الهند عام 1950.

 الصحة توجه بسرعة إنهاء المرحلة الأولى من دعم خدمات وحدات الرعاية الأولية

تابع خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، تطورات العمل بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم خدمات وحدات الرعاية الأولية، وذلك بالمرحلة الأولى من المشروع، ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من تطوير العمل بتلك الوحدات وفقًا للجداول الزمنية المحددة.

السياحة: حوائط قصر البارون سليمة والزيارة مستمرة به دون توقف

أكد العميد مهندس هشام سمير مساعد وزير السياحة والآثار لمشروعات الآثار والمتاحف والمشرف العام على مشروع القاهرة التاريخية، أن حوائط قصر البارون سليمة وآمنة تماما والزيارة مستمرة به دون توقف، وجاء ذلك في بيان رسمي صادر عن وزارة السياحة والآثار، ردا على الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر آثار للنشع بأسفل حوائط أسوار المصاطب الخارجية المحيطة بمبنى قصر البارون إمبان.

الأعلى للإعلام ينعى علام عبدالغفار: كان مثالا للصحفي المخلص المحب لوطنه

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الصحفى علام عبد الغفار رئيس قسم المحافظات باليوم السابع، الذي وافته المنية اليوم، وتقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية والزملاء بمؤسسة اليوم السابع؛ داعيا الله أن يتقبله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا