الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المكياج ممنوع والعقاب شديد.. عفاف مصطفى تكشف قواعد خالد يوسف لتصوير مسلسل سره الباتع

عفاف مصطفى وخالد
فن
عفاف مصطفى وخالد يوسف
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:36 م

كشفت الفنانة عفاف مصطفى؛ شروط وقواعد التي وضعها المخرج خالد يوسف، لتصوير مسلسله الجديد سره الباتع، المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل، إذ أشارت إلى أن الأخير؛ أصّر على ظهور النجمات في العمل دون مكياج، حتى يظهرن للجمهور بشكلهن الطبيعي.

وكتبت عفاف مصطفى منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: استأذنت المخرج الأستاذ خالد يوسف قبل نزول الصورة دي، من مسلسل سره الباتع قبل عرضه.. أول لما قُلت له أستاذ خالد هنزل صورة بعد إذنك.. قالي طلباتك كترت يا عفاف، وكان لازم استأذنه أصلها مش فوضى، وإلا كان العقاب هيكون شديد ليا من الأستاذ، ومن الإنتاج.

وتابعت عفاف مصطفى: على فكرة الصورة طبيعية، لأن ممنوع منعا باتًا المكياج، واللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا.

وأضافت عفاف مصطفى: أنا مش بنزل صور شغلي، إلا لما استأذن الأول.. بصراحة سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف، وأسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لأصغر واحد.. ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني.. الحمد لله دائمًا.

 

أبطال مسلسل سره الباتع

يذكر أن مسلسل سره الباتع من الأعمال الدرامية، التي تضم عددًا كبيرًا من النجوم، حيث يشارك فيه كلًا من الفنان حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني، أحمد وفيق، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، مصطفى درويش، رانيا التومي، شمس الكويتية، هدى الإتربي وخالد أنور، ميدو عادل، إسلام حافظ، شريف حافظ، وآخرون، سلمى جلال، ومن إخراج خالد يوسف.

تابع مواقعنا