رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشرقية في 24 ساعة.. ضبطية أعلاف وأشجار الأزهر وحادث الجرار

محافظة الشرقية -
محافظات
محافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:05 ص

شهدت محافظة الشرقية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عدة أحداث متباينة التأثير والصدى؛ إذ تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية من ضبط أطنان من الأعلاف والمركزات مجهولة المصدر داخل أحد المصانع المخالفة في المنطقة بمدينة بلبيس، وأعلنت منطقة الشرقية الأزهرية انطلاق مبادرة (هنجملها) لزراعة الأشجار المثمرة في أفنية المعاهد التابعة لدائرة ونطاق إدارة أبو كبير التعليمية الأزهرية، فيما أقدم سائق على دهس أحد جيرانه أسفل عجلات جرار زراعي يقوده في قرية الزهراء بردين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

ضبط 240 طن أعلاف مجهولة المصدر في مصنع بطريق بلبيس – العاشر من رمضان

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية من ضبط 240 طن أعلاف ومركزات مجهولة المصدر؛ وذلك داخل مصنع أعلاف مخالف في طريق بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة والمخالفين.

انطلاق مبادرة هنجملها لزراعة الأشجار المثمرة في أفنية المعاهد الأزهرية بمحافظة الشرقية

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية انطلاق مبادرة (هنجملها) لزراعة الأشجار المثمرة في أفنية المعاهد الأزهرية التابعة لدائرة ونطاق الإدارة التعليمية الأزهرية في مركز ومدينة أبو كبير.

سائق جرار يقتل جاره دهسًا في الزقازيق

أقدم سائق جرار زراعي على قتل أحد جيرانه في قرية الزهراء بردين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق؛ وذلك دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي يقوده في القرية بسبب خلافات بينهما، فيما جرى ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق. 

تابع مواقعنا