رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإعلامية رضوى العوضي عن حادث ابنها: كنت هتنازل لكن المتهم مستهتر وناشر فيديوهات وهو بيعمل غرز| فيديو

الإعلامية رضوى العوضي
حوادث
الإعلامية رضوى العوضي ونجلها
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:09 م

عقدت محكمة الطفل بالأميرية، صباح اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة الطفل المتهم بدهس يوسف نجل الإعلامية رضوي العوضي، وأجلت المحاكمة نظر القضية إلى جلسة 14 فبراير لحين الاطمئنان على الحالة الصحية للمجني عليه وسماع شهادته.

حادث نجل الإعلامية رضوى العوضي

والتقى القاهرة 24 بـ الإعلامية رضوى العوضي، والدة المجني عليه الطفل يوسف، وقالت إنها كانت ستتنازل عن القضية، مراعاة لمشاعر والدة المتهم، لكنها أصرت على موقفها بالحصول على حق ابنها من خلال القانون.

وأكدت الإعلامية رضوى العوضي، أنها غيرت قرارها بعدما شاهدت في الحساب الشخصي للمتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الكثير من مقاطع الفيديو له أثناء قيادته لسيارة دون رخصة قيادة بسرعة جنونية، واستهتاره وعدم حرصه على حياة المواطنين وقائدي السيارات «ناشر فيديوهات وهو بيعمل غرز».

وعن تفاصل الحادث، قالت رضوى العوضي، إن نجلها محتجر في العناية المركزة فاقد الوعي، وأصيب بكسور متفرقة بالجسم في الجمجمة واليدين والقدمين جراء الحادث، حيث حاول مرور الشارع للجهة الأخرى لكنه شاهد المتهم قادم بسرعة عالية من مسافة بعيدة، فتراجع إلى الخلف وصعد أعلى الرصيف، لكن المتهم اتجه نحوه ودهسه.

دهس نجل الإعلامية رضوى العوضي

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث مروري نتج عنه إصابة أحد الأشخاص، بأحد الشوارع داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لتجري التحريات ويتبين لها إصابة طفل في العقد الثاني من العمر بعدما صدمته سيارة يقودها مراهق عمره 16 عاما.

وتم التحفظ على المتهم، ونقل المصاب في حالة حرجة للمستشفى، وأجرى رجال المباحث التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم وقال المتهم إنه تحصل على مفتاح سيارة ملاكي خاصة بوالده وكان يسير بها بسرعة عالية واصطدم بالمجني عليه لتتولي جهات التحقيق التحقيقات في القضية.

تابع مواقعنا