رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق مع حارس عقار متهم بقتل سائق توك توك طعنا في حلوان 

مقتل سائق توك توك
حوادث
مقتل سائق توك توك - أرشيفية
الأربعاء 25/يناير/2023 - 03:36 ص

تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات في واقعة مقتل سائق توك توك بطعنة نافذة على يد حارس عقار بسبب خلافات بينهما في مدينة حلوان بالقاهرة.

 حارس عقار قتل سائق توك توك بطعنة نافذة في حلوان 

وكانت تلقت مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بلاغ من الأهالي، مفاده مقتل سائق على يد حارس جراج بمنطقة كفر العلو، وبالانتقال والفحص عثر علي جثة شخص يدعي إبراهيم علي ويبلغ من العمر 19 سنة، مصاب بطعنة نافذة في الصدر، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى، تحت تحفظ جهات التحقيق.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وآخر يدعي مسعود بسبب خلافات بينهم، قام علي آثرها الثاني بطعن الأول بسلاح أبيض، مما أدى لوفاته، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

 وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات في الحادث، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي وإعداد تقرير الصفة التشريحية له وتحديد سبب الوفاة.  

مصرع عاطل أثناء محاولة سرقة كابل من محول كهرباء بحلوان

وفي واقعة أخرى، لقي أحد الأشخاص مصرعه أثناء محاولته سرقة كابل كهرباء خاص بمحول كهرباء داخل مزرعة في منطقة حلوان، حيث صُعق بالكهرباء.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من الأهالي بوجود شخص متوفى داخل غرفة محول كهرباء بمزرعة بمنطقة حلوان، نتيجة الصعق الكهربائي.

وانتقل رجال الشرطة بقسم حلوان إلى موقع الحادث، وعثروا على الجثة، وتبين وجود قطع بكابل ضغط عالٍ بالمحوّل المسئول عن توزيع الكهرباء على المنطقة.

وبالمعاينة، تبين وجود شخص يُدعى جمال. ع، يبلغ من العمر 36 سنة، عاطل، متوفى داخل غرفة محول كهرباء، وبه إصابة بكف اليد اليسرى إثر الصعق الكهربائي، كما تبين وجود منشار حديدي بجواره.

تابع مواقعنا