رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لكأس العالم للأندية

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:09 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب ستاد التتش، استعدادًا للسفر إلى المغرب، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة التدريبات دون راحة استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في الفوز على نظيره فريق البنك الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في الوصول إلى النقطة 37 من 15 مباراة، بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في أربعه وعدم تذوق طعم الهزيمة حتى الآن في الدوري هذا الموسم.

الأهلي يسافر إلى المغرب يوم 28 يناير الجاري

وأعلن سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي السفر إلى المغرب يوم 28 يناير الجاري، استعدادًا لخوض مباريات كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الفريق لديه طموح كبيرة للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير المقبل، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

تابع مواقعنا