رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فيوتشر في الظهور الأول لـ أسامة نبيه

تدريبات الزمالك
رياضة
تدريبات الزمالك
الأربعاء 25/يناير/2023 - 03:41 ص

يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة دون راحة، استعدادا لمواجهة فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلقى نادي الزمالك الخسارة أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الأبيض، تدريباته اليوم على ملعب النادي دون راحة، تحت القيادة الفنية الجديد للمدرب المصري أسامة نبيه، عقب قرار إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بشكل رسمي بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المنتظر أن يستضيف الفريق الأول لنادي الزمالك نظيره فيوتشر، يوم الأحد المقبل 29 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز، في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد فيوتشر في وصافة الدوري برصيد 31 نقطة.

ورحل فيريرا عن تدريب الزمالك، تاركًا الفريق بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى تأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك ودع بطولة كأس مصر للموسم الماضي من نصف النهائي، بعدما خسر أمام بيراميدز بركلات الجزاء.

تابع مواقعنا