رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد سامي يقترب من خلافة طارق العشري في سموحة

أحمد سامي
رياضة
أحمد سامي
الأربعاء 25/يناير/2023 - 01:05 ص

اقترب أحمد سامي من قيادة فريق سموحة، خلال الساعات المقبلة، وذلك خلفا للمدرب طارق العشري والذي أعلن نيته في الرحيل عن الفريق وأن مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس كانت الأخيرة بالنسبة له.

وكشف مصدر خاص لـ القاهرة 24، أن فرج عامر رئيس سموحة اتفق مع أحمد سامي على كل تفاصيل التعاقد بين الطرفين، وأن طارق العشري سيرحل عن تدريب الفريق بعدما أعلن نيته في ذلك.

وفي وقت سابق، قررت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا توجيه الشكر إلى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مكتفية بالفترة التي قضاها مع الفريق.

سيراميكا كليوباترا يوجه الشكر لـ أحمد سامي

وأكدت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، أنها اتفقت مع الكابتن أحمد سامي على فسخ العقد بالتراضي، في إطار العلاقات الطيبة بين الطرفين.

وكشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 في وقت سابق، موقف أحمد سامي من الاستمرار في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر إن الإدارة تدرس فسخ تعاقد أحمد سامي بالتراضي بين الطرفين، وأن مباراة بيراميدز المقبلة ستكون الأخيرة له حال خسارة الفريق.

وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا، أول أمس، مع فريق طلائع الجيش، بنتيجة سلبية في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ولم يحقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز في آخر 4 مباريات بالدوري، حيث خسر أمام فيوتشر 3/2، وتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، وهُزم أمام سموحة بنتيجة 2/0، قبل التعادل أمس أمام طلائع الجيش.

تابع مواقعنا