رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة الإعلامية هالة صالح بالسرطان.. والمرض يدخل أشرس مراحله

الإعلامية هالة صالح
فن
الإعلامية هالة صالح
الأربعاء 25/يناير/2023 - 05:52 م

كشف المصور خالد أبو الدهب إصابة الإعلامية هالة صالح، بمرض السرطان، وأن الأخيرة تصارع المرض بشكل كبير، إذ أشار إلى أن السرطان وصل للكبد، وحاليا بأشرس مرحله، مطالبا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تسترد صحتها مرة أخرى، وتعود لجمهورها في أقرب وقت.

وكتب خالد أبو الدهب منشورا، عبر حسابه الرسمي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: صديقتي الغالية الإعلامية هالة صالح تحارب في صمت مرض السرطان اللعين لسنين، حتى تمكن من الكبد وهو في أشرس مراحله.
 

وأضاف أبو الدهب: شفاكي الله وعافاكي يا صديقتي العزيزة، ياريت ماتنسوهاش من دعواتكم لعل الله يستجيب، وليكم جزيل الشكر.

منشور خالد أبو الدهب عبر حسابه بـ فيس بوك 

 

منشور خالد أبو الدهب عبر حسابه بـ فيس بوك

وعلى الفور انهالت عليه الدعوات من قِبل متابعيه، وجمهوره الإعلامية هالة صالح، إذ جاءت التعليقات لها بالشفاء العاجل، منها: ربنا يتم شفاها على خير، إن شاء الله تنتصر على السرطان وترجع تاني، ربنا يشفيها ويعافيها.

آخر أعمال خالد أبو الدهب

شارك مؤخرًا خالد أبو الدهب في مسلسل حرب أهلية الذي عرض رمضان 2021، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وجسد خالد أبو الدهب دور القاتل الذي قام بقتل مايان السيد خلال أحداث العمل، والمسلسل ضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، محمود حجازي، وعددا آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وصور خالد أبو الدهب كليب ندرًا عليا للفنان بهاء سلطان، وهي أغنية طرحها بهاء سلطان مؤخرًا، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: ندرا عليّ لأهرب خلصت في الحيط لبست it is the best وهقول نصيبي وهقول ده تيست وندرا عليّ لأهرب خلصت في الحيط لبست.

تابع مواقعنا