رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شيكابالا يغادر جروب واتس آب الخاص بفريق الزمالك

محمود شيكابالا
رياضة
محمود شيكابالا
الأربعاء 25/يناير/2023 - 07:58 م

حالة من الغضب الشديد يعيشها محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال هذه الفترة داخل النادي الأبيض.

وعلم موقع القاهرة 24، أن محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، غادر الجروب الخاص بلاعبي الفريق عبر موقع التواصل «واتس أب»، خلال الأيام الماضية بسبب خلافه مع بعض اللاعبين.

وأوضح المصدر أن شيكابالا دخل في أزمة مع بعض اللاعبين، على خلفية الأزمات داخل غرفة ملابس الفريق الأبيض، وانتابته حالة من الغضب من الأوضاع الحالية، إلى جانب نتائج الفريق المتراجعة والأداء السيئ.

شيكابالا يخطر الجهاز الفني بتعرضه لوعكة صحية

وأضاف المصدر، أن اللاعب أخطر الجهاز الفني، بتعرضه لوعكة صحية، تلزمه التواجد في المنزل، وغيابه عن مران الفريق الأيام الماضية، ومواجهة غزل المحلة التي أقيمت أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: للتوضيح: جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية قد تعرضت لها، وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا، وليس كما أشُيع أنه تم استبعادي بسبب أسباب فنية.

وعلى جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في استاد القاهرة، ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

تابع مواقعنا