رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نضال الشافعي: افتتاح دار مسنين للفنانين أقل شيء.. لأن الممثل أفنى عمره لإسعاد المجتمع

نضال الشافعي
فن
نضال الشافعي
الأربعاء 25/يناير/2023 - 08:32 م

وجه الفنان نضال الشافعي التحية والتقدير للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لافتتاحه دار مسنين للفنانين المصريين.

وقال نضال الشافعي خلال ندوته بالقاهرة 24: بقدم للفنان أشرف زكي هو وحاكم الشارقة في الإمارات الشقيقة، التحية والتقدير لأنهم عملوا دار مسنين للفنانين وده أقل شيء ممكن يقدم للفنان المصري بعد ما فنى عمره في أنه يسعد المجتمع سواء برسالة أو ضحكة حقيقية، وفي آخر عمره ما يلاقيش اللي يسنده.

وأضاف: ما فعله أشرف زكي والنقابة يعد من ضمن القضايا التي يجب أن نركز عليها وهي مشكلة اجتماعية وثقافية كبيرة تكمن في حياة الفنان وراء الكاميرا.

وأشار نضال الشافعي، إلى أنه مؤمن أن الدور الذي يعرض عليه ربنا جعله سببًا حتى يعطيه من روحه، قائلًا: تجسيد الدور عبارة أن الممثل يأخذ من روحه ويضع في الشيء الميت حتى يحييه، والمعايشة مدرسة معترف بيها.

ولفت إلى أنه أحيانًا يتقمص الدور ويعيش معه حتى تتأثر شخصيته في الحقيقة، مردفًا: أحيانًا الدور بيخربش فيا جامد وممكن أقعد في الديكور أعيط لأنه علم فيا أوي ولو الموضوع اتطور بروح لدكتور نفسي.

وكشف الفنان نضال الشافعي؛ كواليس استعداده لتقديم شخصيته في حكاية روليت، التي تعاون فيها مع الفنانة نجلاء بدر، مشيرا إلى أنه لم يتوقع ردود الأفعال التي استقبلها من الجمهور، مُعربًا عن سعادته الكبيرة بنجاح هذا العمل.

وتحدث نضال الشافعي عن نجاح حكاية روليت التي عرضت له مؤخرًا، قائلًا: كنت أقدم الشخصية بكل خلية في جسمي.. كنت حاسس بنفسي وأن في كاميرا بتصور.. لكن كنت متعايش مع اللحظة جدًا.

وعن ردود الفعل حول المسلسل قال: من أجمل التعليقات التي أسعدتني كانت عن الكيميا الفنية اللي بيني وبين نجلاء بدر، خاصةً أن هذا أول تعامل فني يجمعنا، ولم يسبق لنا الالتقاء من قبل إلا في المقابلات اللطيفة والحفلات الرسمية.

تابع مواقعنا