رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر بالأهلي: حسم التعاقد مع المهاجم الجديد للفريق قبل السفر إلى المغرب

الأهلي
رياضة
الأهلي
الأربعاء 25/يناير/2023 - 08:51 م

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن هناك تحركات قوية خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل حسم ملف المهاجم الجديد؛ استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: سيتم حسم صفقة المهاجم خلال الساعات القليلة المقبلة، أي قبل سفر البعثة إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية.

ومن المنتظر أن تسافر البعثة الرسمية للنادي الأهلي إلى المغرب يوم 28 يناير الجاري، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وتابع بأن: شركة الكرة وإدارة التعاقدات يبذلان قصارى جهدهم لحسم ملف المهاجم، وهناك مفاوضات قوية خلال الوقت الحالي ولا يوجد تقصير أو إهمال في هذا الملف.

واختتم المصدر بأن المهاجم ربما يكون مفاجأة للكثير من الجماهير وخارج التوقعات والاجتهادات، وأن المهاجم ليس من ضمن الأسماء المتداولة.

وفي سياق منفصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

تابع مواقعنا