رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصر تخسر أمام السويد في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد
رياضة
منتخب مصر لكرة اليد
الأربعاء 25/يناير/2023 - 11:01 م

خسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب السويد بنتيجة 26-22، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة العالم لكرة اليد المقامة في السويد وبولندا 2023.

تلقى منتخب مصر لكرة اليد خسارة ثانية له في البطولة ويدع المنافسات المؤهلة للدور نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، ويلعب المراكز من الخامس حتى الثامن ببطولة العالم لكرة اليد.

نتيجة مباراة مصر والسويد ببطولة العالم لكرة اليد

خسر منتخب مصر لكرة اليد الشوط الأول أمام نظيره منتخب السويد، بعد أداء مميز من لاعبي الفراعنة في الدقائق الـ 10 الأولى من المباراة، في المقابل تحسن أداء منتخب السويد، مستغلا الكرات الضائعة من لاعبي الفراعنة لينهي الشوط الأول بنتيجة 14-9.

سعى منتخب مصر لكرة اليد لتعويض فارق الـ 5 أهداف، ومعادلة النتيجة، ولكن دفاعات منتخب السويد، واستغلال الهجمات الخاطفة حافظ على تقدم منتخب السويد، ليحسم الشوط الثاني والمباراة لصالحة بنتيجة 26-21.

موعد مباراة مصر المقبلة

عقب خسارة منتخب مصر لكرة اليد في مباراة اليوم أمام السويد، يلعب منتخب الفراعنة على المراكز من الخامس حتى الثامن، بداية من يوم الجمعة المقبلة.

حسن مصطفى يحضر مباراة مصر والسويد

شهد المباراة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وخالد عبد العزيز وزير الرياضة الأسبق، من المقصورة الرئيسية للمباراة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية المصرية المهمة لمؤازرة الفراعنة.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

  • حراسة المرمى: كريم هنداوي - عبد الرحمن حميد.
  • الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار.
  • الظهير الأيسر: علي زين - حسن وليد قداح.
  • الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري.
  • الظهير الأيمن: محسن رمضان – مهاب سعيد.
  • صانع ألعاب: يحيى الدرع – أحمد هشام السيد "دودو" – سيف الدرع - أحمد خيري.
  • الدائرة: إبراهيم المصري – أحمد عادل- محمد ممدوح هاشم.
تابع مواقعنا