رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لا تأكليه ولا تجوعيه.. رانيا محمود ياسين تكشف سر تجربتها مع الجواز لمدة 20 عاما

رانيا محمود ياسين
فن
رانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض
الأربعاء 25/يناير/2023 - 11:33 م

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، بعض التفاصيل عن حياتها الزوجية، مؤكدة أن المودة والرحمة هما أساس نجاح أي علاقة زوجية بين الطرفين.

وقالت رانيا محمود ياسين لـ القاهرة 24: أنا بعد 20 سنة زواج أقدر أقول إن الجواز مودة ورحمة زي ما ربنا قال في كتابه الكريم، مش بقى أكليه 24 ساعة وحبيه واغسلي رجله أو اللي بيقولوا جوعيه وادي له على قفاه، دي هيافة وشغل تريندات وبروباجندة إعلام، أنا عملت زي ما أمي عملت في بيتها وحافظت عليه.

وأضافت: في فترة من الفترات أهملت طموحي واهتميت إن جوزي يتحقق  طموحه وولادي يتربوا في حضني وما أسيبهمش مع دادة، وركنت طموحي وبدفع التمن لأن ده عطلني شوية عن مشواري، لكني مش زعلانة ويا حبذا الست اللي تعرف توازن بين طموحها وبيتها لأن مش شرط تجربتي تمشي على كل الناس.

أرفض تقديم السيرة الذاتية لوالدي

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين أنها ترفض تقديم السيرة الذاتية لوالدها الراحل، مشيرة إلى أنه من الصعب أن يستطيع أحد تقديمها، إلى جانب أن حياة والدها كانت مليئة بالكفاح فقط وليس بها أمور مثيرة تنفع أن تكون مادة جاذبة للدراما.

البطولة المطلقة حقي

إلى جانب ذلك أكدت رانيا في تصريحات لـ القاهرة 24 قائلة: قدمت بطولات كثيرة ولكن في السنوات الأخيرة أنا من تأخرت في أن أعود لوضعي، لانشغالي بتربية أبنائي إلى جانب عملي كمذيعة لفترة والبعض ظن أنني اعتزلت التمثيل، لذلك تركت العمل في الإعلام؛ لأنه أثر على عملي في الفن، وكل سنة أشارك في عمل ولكني لم أحصل على الفرصة التي أستحقها وستأتي لأن ربنا هو الحق.

تابع مواقعنا