الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير سعودية: تفاصيل صغيرة تحسم انضمام ميسي إلى الهلال في الصيف

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
الخميس 26/يناير/2023 - 11:52 ص

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن هناك تفاصيل صغيرة سوف تحسم عملية انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان فريقه الحالي، في شهر يونيو القادم، دون التوصل لاتفاق بتمديده، كما أشارت التقارير إلى أن المفاوضات حاليًا وصلت إلى طريق مسدود.

وأكد الإعلامي السعودي عبد الله الفهيد، مُقدم برنامج الحصاد الرياضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن فريق المحامين الخاص بميسي يتواجد في الرياض الآن، من أجل الاتفاق على بعض الشروط في عقد اللاعب مع مسؤولي الهلال.

وأضاف الفهيد في التغريدة التي كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر، أنه يتم الاتفاق حاليًا على تفاصيل السكن، ونقاط أخرى، بعد أن وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة جدًا، حيث أصبحت هناك تفاصيل صغيرة تفصل ميسي عن الانضمام إلى الهلال في الصيف القادم.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، آخر تطورات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، فإن ليونيل ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الآن.

وأكد التقرير، أن ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس، خاصة وأن فوزه بلقب كأس العالم غير رأيه بعض الشيء.

وأشار التقرير، إلى أن عدم تجديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، لا يشير إلى إمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، ولكن في حال الرحيل فإن النجم الأرجنتيني هو من يقرر وجهته المقبلة.

تابع مواقعنا