السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة النفسية تعلن عن حاجتها لأطباء معالجين بمنصتها الوطنية الإلكترونية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/يناير/2023 - 06:58 م

أعلنت الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان عن حاجتها لأطباء لشغل وظيفة معالج بالمنصة الوطنية الإلكترونية للصحة النفسية وعلاج الإدمان، من داخل المستشفيات التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان أو من خارجها.

الإعلان عن وظيفة طبيب معالج بالمنصة الوطنية الإلكترونية للصحة النفسية

وأوضحت الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، في بيان لها، الاشتراطات الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظيفة، وتتمثل في أن يكون الطبيب المتقدم حاصلًا على بكالوريوس الطب والجراحة ودرجة تخصصية في الطب النفسي، ومن العاملين بالجهاز الإداري بالدولة.

لا يتوفر وصف للصورة.

وفي وقت سابق، أعلنت الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، عن مشاركتها في معرض القاهرة الدولي هذا العام بجناحين، من خلال تقديم مطبوعات للتوعية بالصحة النفسية وعلاج الإدمان مع تقديم المشورة الطبية للزوار.

الدكتورة منن عبدالمقصود أمين عام الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، إن الأمانة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام بجناحين، الأول بقاعة رقم (1) C17 والثاني بقاعة (4) B35.

وأكدت «منن» وجود (طبيب في كل جناح) لتقديم الاستشارات النفسية المجانية، بالإضافة إلى وجود 8 فرق لاستقبال الجمهور في الجناحين والإجابة عن تساؤلاتهم فيما يخص الصحة النفسية والتعريف بالخدمات التي تقدمها الأمانة، وذلك بهدف التوعية عن الصحة النفسية وعلاج الإدمان والخدمات المقدمة.

تابع مواقعنا