رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لهو الأطفال ينتهي بمشاجرة في المقطم.. الأمن يكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة ووالدها

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
السبت 28/يناير/2023 - 12:42 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم.

تفاصيل الاعتداء على فتاة ووالدها

بالانتقال والفحص تم التقابل مع أحد الأشخاص وابنته مصابين بجروح متفرقة، مقيمين بدائرة القسم، وأقرّا بأنه حال قيام أحد الأشخاص وبعض أصدقائه، باللهو مع بعضهم والتراشق بالحجارة حدث كسر للزجاج الخلفي للسيارة ملكهما، ولدى معاتبتهما حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، اعتدوا خلالها عليهما بالضرب، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها وتلفيات بالسيارة ولاذوا بالفرار.

الاعتداء على فتاة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب وجود خلافات بينه وبين المُبلغين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من الأهالي، بحدوث مشاجرة ووجود متوفى.

على الفور تم الانتقال وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كلٍ من طرف أول حارس جراج، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم مصاب بجروح بالرأس طرف ثاني سائق مركبة توك توك، مقيم بدائرة القسم متوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر.

شخص ينهي حياة سائق بطعنه في الصدر بسبب مشادة كلامية بالقاهرة

وأوضحت التحريات الأولية أن بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى المشاجرة قام خلالها كلٍ منهما بالاعتداء على بعضهما بالضرب، باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، ونتج عن ذلك الإصابات المشار إليها والتي أودت بحياة أحدهما.  

وتابعت التحريات الأولية بأنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، ألقت لأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على شاب أنهى حياة عمته وزوجها، وسرق هاتفا محمولا، مشغولات ذهبية.

تابع مواقعنا