الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على راقصة شهيرة بتهمة تقديم محتوى إباحي

القبض على راقصة فى
حوادث
القبض على راقصة فى العجوزة - ارشيفية
السبت 28/يناير/2023 - 06:11 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على راقصة شهيرة في العجوزة تدعى ي.س، بتهمة تقديم محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية، لتحقيق نسب مشاهدة وزيادة التفاعل، والتحصل على أرباح مالية من خلال نشر مقاطع الرقص الخاصة بها في الملاهي الليلية، وتبين من المقاطع التي تم رصدها تحتوى على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز تم التحفظ على المتهمة وحسبها 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

القبض على راقصة في العجوزة 

البداية كانت برصد شرطة الآداب، المحتوى الإباحي للراقصة ي. س على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وتم تحديد هويتها وتدعى ي.س، وموقع تواجدها، وتبين أنها مقيمة بمنطقة مدينة نصر وتم توجيه مأمورية لضبطها.

وألقى رجال مباحث الآداب، القبض عليها، وتم إحالتها إلى جهات التحقيق بتهمة تقديم محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمر قاضى المعارضات بإخلاء سبيل الراقصة على ذمة القضية. 

وقالت الراقصة المتهمة في التحقيقات إن مقاطع الفيديو المنشورة على صفحتها والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بها وتقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية بعد قيامها بالرقص في الملاهي الليلية. 

وأكدت الراقصة المتهمة في التحقيقات أن نشرها للفيديوهات على صفحتها الشخصية لم يكن على سبيل الإثارة ولكن من منطلق تحقيق الشهرة وجذب متابعين لصفحتها. 

تابع مواقعنا