الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مجوهرات دينا الشربيني.. شطب مساعدة منة فضالي من نقابة العاملين بصناعة السينما

منة فضالي
فن
منة فضالي
الأحد 29/يناير/2023 - 02:18 م

قررت اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام، شطب ابتسام فوزي مساعدة منة فضالي، وعدم التعامل معها، وعدم ضمها كعضوة في النقابة مرة أخرى تحت أي ظروف، وذلك على خلفية واقعة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني.

وتقدمت اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام، بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للفنانة دينا الشربيني، لسرعة الاستجابة في الرد لطلب اللجنة النقابية واستقطاع سفرها لحل أزمة المساعدة ابتسام فوزي، وذلك من خلال بيان أصدرته النقابة صباح اليوم.

 وأصدرت النقابة بيانًا جاء فيه: لم يتعدى أيام وتم تشكيل لجنة رباعية لسماع الطرفين ومعرفة الأخطاء وتوضيح الأمور وجها لوجه وذلك في مقر النقابة أمس، وتم توجيه الحضور من شهود الواقعة ومن أقرب الأقربين منهما.

وأضاف البيان: لكن لم تحضر الطرف الثاني ابتسام فوزي، وتم غلق جميع تليفوناتها ولم تلتزم بالحضور في الموعد المتفق عليه رغم موافقتها بالحضور في  بداية اليوم.. ثم استكمل الاجتماع وظل لمدة 4 ساعات كاملة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة لملابسات الموضوع.

واختتم البيان: نطلب من جميع الأعضاء المحترمين عدم التدخل في الأمر أو التحدث فيه تحت أي ظروف مهما كانت الأسباب.

دينا الشربيني تتنازل عن اتهام مساعدة منة فضالي

وعلى جانب آخر، قررت جهات التحقيق بالقاهرة إخلاء سبيل المتهمة بـ  سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني عقب تنازل الفنانة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة العمليات بمديرية أمن القاهرة، إشارة بالقبض على مساعدة الفنانة منة فضالي في أثناء محاولة بيع كمية من المشغولات الذهبية إلى أحد المحال بمنطقة الجمالية، وأكدت التحريات الأولية، أن المتهمة اعترفت بأن المشغولات الذهبية متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من دينا الشربيني، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

تابع مواقعنا