الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو باتحاد كرة القدم: رئيس الزمالك لن يستلم جوائز الفريق ولن يشارك في فاعليات ننظمها

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
الأحد 29/يناير/2023 - 09:16 م

قال محمد أبو الوفا، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، إن الاتحاد لن يتعامل بشكل رسمي مع رئيس نادي الزمالك، مؤكدًا أن رئيس الزمالك لن يستلم جوائز الفريق، أو الاشتراك في المحافل الرسمية التي يشرف عليها اتحاد الكرة.

وأضاف أبو الوفا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، مساء الأحد، أن حضور رئيس نادي الزمالك للمباريات من المدرجات أمر خارج اختصاصنا، مشيرًا إلى أن اتحاد كرة القدم يساند لجنة الانضباط في كل قراراتها.

وفيما يخص اختيار خليفة للإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق، أكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، أن الاتحاد وصل بنسبة 90% لاتفاق مع خبير أجنبي عالمي في التحكيم، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال الأيام المقبلة.

وشدد محمد أبو الوفا، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، على أن الاتحاد لم يتدخل في عمل كلاتينبرج، وأعضاء اللجنة هو من اختارهم بنفسه، مضيفًا: لم نتحمل غيابات كلاتينبرج المتكررة، لأكثر من شهر ونصف كان بيتعامل معانا من خلال "زووم"، واحنا قبلنا استقالته وهنحاسبه بالمليم، مشيرًا إلى أن راتب كلاتينبرج كان 30 ألف دولار شهريًا.

وفيما يخص تسوية مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، أكد عضو مجلس اتحاد كرة القدم، أنه سيتم دفع 20 ألف دولار لكيروش بعد مراجعة الجهة الإدارية.

تابع مواقعنا