الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: الزمالك قادر على الصعود.. وكهربا لاعب كبير

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/فبراير/2019 - 12:14 م

رغم التعادل مع بتروأتلتيكو الأنجولي 1/1، لم يفقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك،الأمل في الصعود من دور المجموعات بالكونفدرالية، مؤكدًا أنه مازال موجودا.

شدد المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، قائلًا إن المجموعة لن تُحسم سوى في المباراة الأخيرة، نصر حسين داي خسر من چورماهيا ومازال هناك ثلاث مباريات، والزمالك قادر على الصعود.

علق  “أمير” على واقعة كهربا وإيقافه قائلًا: “أعتقد أن هذا القرار موفق من مجلس الإدارة كهربا لاعب كبير ولديه خبرات ولا يجب أن يتعامل مع الضغوط بهذا الشكل”.

وأوضح أمير مرتضى، الزمالك جاهز لخوض مباراة مصر للمقاصة، بدور الـ8 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها بعد غد الأربعاء، رغم تعنت اتحاد الكرة ورفضه تأجيل اللقاء رغم موافقة الطرفين واتفاقهما.

وكشف المشرف العام، أن السويسرى كريستيان جروس يصحح أخطائه وسلبياته باستمرار، وأكبر دليل أنه قام بالتغيير في وقت مبكر خلال لقاء بترو أتلتيكو، وقام بالدفع بأيمن حفني وعمر السعيد.

وأضاف أمير مرتضي، مجلس الإدارة موفر استقرار كامل للجهاز الفنى واللاعبين، ويجب على الجماهير أن تدعم الفريق والجهاز الفني كل فريق يمر عليه فترة سوء حظ، ولكن الأهم العودة بشكل سريع ونعدكم بأداء رجولي.

تابع مواقعنا