الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس.. الموعد ورابط بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية
دين وفتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس
الخميس 02/فبراير/2023 - 10:17 ص

نستعرض لكافة طلاب وأولياء أمورهم كافة الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023، بالاسم ورقم الجلوس في كل المحافظات، كما نقدم لكم موعد ظهور النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2022/2023

وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي الحالي 2022/2023، يوم السبت الموافق 21 يناير الماضي.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم من مستوى الامتحانات، كما أوضحت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، أن سير الامتحانات تم بصورة ناجحة في كافة المحافظات دون وجود أي نوع من الشكاوى، من قبل المعلمين أو الطلاب، على أن يتم اعتمادها خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري، حسبما أعلن الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة بعد الاعتماد الرسمي من قبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، خلال الأسبوع المقبل.

ويؤخذ في الاعتبار أن نتائج الشهادات الأزهرية سواء الابتدائية أو الإعدادية، تظهر في مختلف المحافظات في وقت واحد، وترفع النتائج على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عنها برقم جلوس الطالب.

ويقدم لكم القاهرة 24 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، في السطور التالية، حيث يرجى اتباع خطوات الشرح للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال بوابة الازهر الإلكترونية، التي يتم اتاحتها كل عام لإعلان النتائج، وذلك بمجرد ظهورها من قبل الأزهر الشريف.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

  • ادخل على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــا.
  • اختر خدمات الأزهر الشريف.
  • اختر نتائج الشهادات الأزهرية.
  • اضغط على نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية.
  • ادخل اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به وكافة البيانات المطلوبة.
  • اضغط على عرض النتيجة.

وبمجرد إتباع هذه الخطوات التالية، سيتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2022/2023، فور الاعتماد الرسمي لها خلال الأيام المقبلة، على أن يتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023، في باقي المحافظات بعد ظهور النتائج مباشرة، من قبل قطاع المعاهد الأزهرية وهيئة الأزهر الشريف، بعد إعلان عدد من المحافظات مثل أسيوط وكفر الشيخ أسماء الأوائل بها، كما يمكنك الاستعلام عن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022/2023 من هنــــا.

تابع مواقعنا