السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يارا عزمي: غادة عادل كانت بتجيب لنا أكل في كواليس البطة الصفرا.. ومحظوظة بدوري في سوتس بالعربي

يارا عزمي
فن
يارا عزمي
الخميس 02/فبراير/2023 - 09:03 ص

كشفت الفنانة الشابة يارا عزمي، تفاصيل شخصيتها في فيلم البطة الصفرا، بطولة الفنانة غادة عادل والفنان محمد عبد الرحمن.

وقالت يارا عزمي، خلال لقائها مع القاهرة 24: دوري في فيلم البطة الصفرا لذيذ وخفيف وسريع، وده أول ظهور ليا في فيلم، وهكون في فريق الأستاذ محمد عبد الرحمن، ولكن أنا مش البطة الصفرا بس مش هنستبعد حاجة ممكن يطلعوني في الآخر البطة الصفرا.

أما عن تعاونها مع الفنانة عادل عادل وكواليس عمل فيلم البطة الصفرا، فعلقت قائلة: أنا مصورتش مشاهد مع الفنانة غادة عادل، ولكن كنا كلنا عندها في الكرفان طول الوقت، وكانت بتجيبلنا أكل في الكواليس، وكواليس العمل لذيذة والجو العام كله حب وضحك واتبسطت جدًا في الكواليس.

يارا عزمي

كما تحدثت يارا عزمي، عن مشاركتها في مسلسل سوتس بالعربي، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2022 وحقق نجاح كبير، قائلة: أنا كان بقالي 4 سنين نفسي أمثل، وكان حظي حلو جدًا بالدور اللي جالي في سوتس بالعربي، وكل فريق العمل كان بيساعدني وأولهم الفنان أحمد داوود، والناس حبت المسلسل في الأول ولكن متخيلتش إن الناس هتتفرج عليه للآخر، والحمد لله أنا اتبسطت بصراحة.

فيلم البطة الصفرا

البطة الصفرا، من بطولة الفنانة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن توتا، محمود حافظ وفرح الزاهد، وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت ومن إنتاج المنتج رامي السكري.

تابع مواقعنا