الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرقية في أسبوع.. حادث طلاب الطب وسقوط شجرة عملاقة ومصنع اللانشون الفاسد

ديوان عام محافظة
محافظات
ديوان عام محافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الجمعة 03/فبراير/2023 - 10:18 ص

شهدت محافظة الشرقية، خلال الأيام السبعة الماضية، عدة أحداث متباينة الصدى والتأثير؛ إذ أودى حادث مروع بين سيارة نقل وأخرى ملاكي يستقلها ثلاثة طلاب بحياة طالبين اثنين في كلية الطب وقائد السيارة النقل، وتسببت موجة الطقس السيئ والرياح العاتية في سقوط شجرة ضخمة فوق دراجة بخارية توك توك يستقلها أحد الأشخاص الذي أصيب إصابات بالغة، فيما تم ضبط أطنان من اللانشون غير صالح للاستهلاك الآدمي داخل أحد المصانع في مركز ومدينة بلبيس.

مصرع طالبين وإصابة ثالثهما ووفاة سائق في حادث مروع في الشرقية

لفظ طالبان اثنان في كلية الطب أنفاسهما الأخيرة، فيما أصيب صديقهما إصابات بالغة نُقل على إثرها المستشفى، ولقى سائق مصرعه كذلك جراء اصطدام سيارة نقل يقودها الأخير بأخرى ملاكي كان الطلاب الثلاثة على متنها في مدخل مدينة فاقوس.

سقوط شجرة ضخمة فوق توك توك وإصابة قائده في الشرقية

سقطت شجرة ضخمة جراء الرياح والطقس السيئ في محافظة الشرقية فوق توك توك يستقله أحد الأشخاص بناحية مدخل قرية إكياد في فاقوس، ما أسفر عن إصابة السائق إصابات بالغة نُقل على إثرها إلى المستشفى، فيما تم رفع آثار الحادث من الطريق.

ضبط 8 أطنان لانشون فاسد داخل مصنع لحوم مصنعة في الشرقية

تمكنت مديرية التموين في الشرقية من ضبط ثمانية أطنان من اللانشون غير صالح للاستهلاك الآدمي؛ وذلك داخل مصنع للحوم المصنعة في مدينة بلبيس، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب المصنع.

تابع مواقعنا