الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الساعة بـ 3500 جنيه.. حجز دعوى دودي ودينا في قضية الإعلان عن ممارسة الدعارة

صورة تعبيرية
حوادث
صورة تعبيرية
السبت 04/فبراير/2023 - 01:05 م

قررت محكمة جنح الاقتصادية “القاهرة الاقتصادية” حجز محاكمة المتهمتين روضة والشهيرة بـ دودي، ونورا الشهيرة بـ دينا بتهمة الإعلان وممارسة الدعارة، والتحريض على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نظير 3500 جنيه في الساعة، لجلسة 26 فبراير للحكم.

حجز دعوى دودي ودينا في قضية الإعلان عن ممارسة الدعارة

ودفع محامي المتهمتين في جلسة اليوم، ببطلان القبض والتفتيش لعدم وجود إذن من النيابة العامة.

كما دفع المحامي بعدم وجود إذن من القاضي الجزئي، طبقا لنص المادة 57 من الدستور المصري والتي تنص على حرمة الحياة الخاص، بأنه لا يجوز تفتيش الموبايلات أو الاطلاع عليها إلا عن طريق إذن مسبب من القاضي الجزئي، كما دفع بانتفاء ركن الإعلان بالنسبة للمتهمين وتم حجز الجلسة للحكم.

في سياق آخر، شنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة حملة أمنية المحال والملاهي والكافيهات الكائنة بدائرة قسم شرطة العطارين بمديرية أمن الإسكندرية، وقد تلاحظ وجود فتاة بأحد الكافيهات بدائرة القسم تقوم بإيماءات وإيحاءات جنسية منافية للآداب.

القبض على فتاة ليل لاتهامها بممارسة الفسق

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها وتبين أن لها معلومات جنائية مقيمة بالقاهرة، وبمواجهتها أقرت بترويجها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وأنها اعتادت التردد على الكافية المشار إليه لذات الغرض نظير مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب.

تابع مواقعنا