الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يكشف حقيقة زيادة قيمة القسط الثاني للمصروفات الدراسية بالجامعة الأهلية | خاص

الدكتور السيد قنديل
تعليم
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان
السبت 04/فبراير/2023 - 02:58 م

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورة لبيان بقيمة القسط الثاني للمصروفات الدراسية بـ كليات جامعة حلوان الأهلية للعام الدراسي الحالي 2022-2023، ولاقت هذه الصورة غضبًا وعدم قبول لدى البعض، بسبب ارتفاع قيمة المصروفات الدراسية للقسط الثاني.

حقيقة زيادة قيمة القسط الثاني للمصروفات الدراسية بجامعة حلوان الأهلية

في ذلك الصدد، تواصل موقع القاهرة 24، مع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان لكشف حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زيادة قيمة القسط الثاني للمصروفات الدراسية لطلاب الجامعة الأهلية هذا العام، وتوضيح كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

وقال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إن كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زيادة قيمة القسط الثاني للمصروفات الدراسية بالجامعة الأهلية لهذا العام، مجرد شائعات لا أساس له من الصحة.

وأوضح الدكتور السيد قنديل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن قيمة المصروفات الدراسية يتم تحديدها مع أولياء الأمور في بداية العام الدراسي وليس في منتصف العام، لافتًا إلى أنه لم يتلق أية شكاوي من الطلاب أو أولياء أمورهم بسبب القسط الثاني للمصروفات الدراسية.

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أنه حاليًا تجرى دراسة لعدم ربط إعلان نتائج امتحانات الترم الأول 2023 للطلاب بدفع قيمة القسط الثاني من المصروفات الدراسية، وذلك لتخفيف العبء عن جميع أولياء الأمور، لافتًا إلى أن قيمة المصروفات الدراسية بالجامعة الأهلية تعتبر قليلة مقارنة الجامعات الأخرى.

وتابع رئيس جامعة حلوان: نحاول ونسعى دائمًا توفير احتياجات جميع الطلاب وتلبية كل شيء يريدونه، وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية، متمنيًا لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

القسط الثاني للمصروفات الدراسية بـ جامعة حلوان الأهلية 

سداد القسط الثاني من المصروفات الدراسية 

وفي وقت سابق، وجهت جامعة حلوان الأهلية، عدة تعليمات مهمة بشأن المصروفات الدراسية، موضحة أنه يجب على جميع طلاب وطالبات كليات جامعة حلوان الأهلية سرعة سداد القسط الثاني من المصروفات الدراسية على الكود المالي الخاص بكل طالب والمدون بالكارنيه الجامعي الخاص به.

وكتبت جامعة حلوان الأهلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا جاء مضمونه: إن الكود لا يوجد فيه تغيير إطلاقًا ويعتبر نفس الكود الذي سبق وتم سداد القسط الأول من المصروفات الدراسية عليه، مؤكدة أنه يجب التأكيد على كل طالب بالاحتفاظ بأصل الإيصال.

وأكدت جامعة حلوان الأهلية، أن إيصال المصروفات الدراسية لابد من تصويره وتسليمه لشئون الطلاب بالكلية، مع بداية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، مشددة على جميع الطلاب بسرعة السداد وعدم التأخير.

تابع مواقعنا