الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 سيدات في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

إصابة 5 سيدات في
محافظات
إصابة 5 سيدات في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
الأحد 05/فبراير/2023 - 01:48 ص

شهدت محافظه الفيوم على مدار الـ24 ساعة الماضية عدة حوادث متفرقة، كان أهمها إصابة 5 سيدات بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وانقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم.


أصيبت 5 سيدات في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق "الفيوم - القاهرة" الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق.

 

كان طريق"الفيوم _ القاهرة" الصحراوي، شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وعلى الفور، انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 5 سيدات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة

 

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة سنورس، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخري ملاكي، وعلى الفور انتقلت سيارة الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

 

وتبين إصابه كل من، هند ع 35 سنة، بكسر في الكتف الأيمن، وبسمة أ 35 سنة بكدمات متفرقة بالجسم، ومها ف 42 سنة جرح قطعي في الوجه، وصباح أ 45 سنه مصابة بجرح في اليد اليمنى طوله 2 سم، وشروق أ 21 سنة مصابة بجرح بالذقن، وتم عمل المحضر اللازم، وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق.

 

الحماية المدنية تسيطر على حريق شب فوق سطح أحد المنازل بالفيوم

 

شهدت قرية الريان بمركز يوسف الصديق في مدينة الفيوم، حريقًا شب فوق سطح أحد المنازل وامتدات النيران لمنزلين مجاورين، دون وقوع إصابات أو وفيات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة واستطاعت إخماد الحريق والسيطرة عليه.

 

تفاصيل الواقعة


وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة يوسف الصديق بالفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بحدوث حريق فوق سطح منزل بقرية الريان بمركز يوسف الصديق بالفيوم، ولا يوجد إصابات في الأشخاص.

 

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى بعض المنازل المجاورة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات الأمنيه لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا