الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي: اختياري بلجنة تحكيم مهرجان “أسوان” مسؤولية كبيرة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:11 م

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن المخرجة هالة جلال هي التي رشحتها لتكون عضو لجنة تحكيم مهرجان أسوان لأفلام المرأة في نسخته الثالثة، لافتة إلى انها تابعت المهرجان العام الماضي عن بعد نظرًا لارتباطها بتصوير مسلسل مع يحيي الفخراني.

وأضافت اللوزي، خلال لقائها ببرنامج يوم جديد المذاع على قناة الغد أن اختيارها بلجنة التحكيم شرف لأي فنان، مشيرة إلى أن المهرجان فرصة حقيقية لتلاقي صناع السينما.

وأشارت إلى أن لديها ذكريات كثيرة بمدينة اسوان التي ارتبطت معها بالطفولة، موضحة أنني لم أتوقع أن أكمل مسيرتي كممثلة محترفة، لافتة إلى أنها تزوجت فور تخرجها من الجامعة وزوجها دائمًا داعمًا لها في مشوارها الفني.

وأوضحت أن المخرج الراحل يوسف شاهين هو من اختارها لدورها في فيلمه اسكندرية نيويورك، مشيرة إلى انها شاركت بمهرجان كان في الثامنة عشر من عمري.

يشار أن الفنانة يسرا اللوزي تشارك خلال السباق الدرامي برمضان المقبل بعملين حيث تشارك في بطولة مسلسل “كلبش 3” مع الفنان أمير كرارة، كما تشارك في بطولة مسلسل “قمر هادي” مع الفنان هاني سلامة، ومن ناحية الأعمال السينمائية تشارك اللوزي في بطولة فيلم “نصفية حساب” مع الفنان عمرو سعد ومحمود حميدة.

تابع مواقعنا