الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كنت ببعتلها فيديوهات مخلة.. ماذا قالت نورا في اتهامها بإنشاء صفحات مع صديقتها لاستقطاب راغبي المتعة؟

سيدتان - أرشيفية
حوادث
سيدتان - أرشيفية
الإثنين 06/فبراير/2023 - 12:15 م

قالت نورا إحدى المتهمات بالإعلان عن وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل ساي هاي وسناب شات، إنها اشتركت مع المتهمتين روضة ودينا في إرسال صور ومقاطع فيديو مخلة لـ دودي، لنشرها عبر الصفحة من أجل إثارة الرجال.

وتابعت في اعترافاتها أمام جهات التحقيق خلال مواجهتها بفيديو الشذوذ الذي تم ضبطه عبر هاتفها، أن الفيديو كان من أجل الفكاهة والتهريج مع صديقتها روضة، وليس من أجل استقطاب راغبي المتعة.

وأشارت إلى أن إرسال الفيديوهات المخلة والصور الفاضحة، كان هدفه السعي في الحصول على الأموال من خلال السهرات مع الرجال بالملاهي الليلية.

ونفت المتهمة الثالثة دينا أمام جهات التحقيق، اشتراكها في تهمة الإعلان وممارسة الفسق والفجور، مشيرة إلى أنها توجهت للسهر معهن، في أحد الملاهي الليلية وهي لا تعلم شيئا بالصفحة التي تم إنشاؤها عبر مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وساي هاي لاستقطاب الرجال، من خلال الفيديوهات والصور المخلة.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، قررت حجز محاكمة المتهمات روضة والشهيرة بدودي، ونورا، ودينا، المتهمات بالإعلان عن وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل ساي هاي وسناب شات، لجلسة 26 فبراير للحكم.

تابع مواقعنا