الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة بورسعيد: هدم محال البالة وعلى الشاغلين إنهاء الإجراءات لاستلام المحال البديلة

محافظ بورسعيد
محافظات
محافظ بورسعيد
الإثنين 06/فبراير/2023 - 04:02 م

أهابت محافظة بورسعيد بشاغلي سوق البالة القديم بمنطقة القنال الداخلي سرعة التوجه إلى الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة لإنهاء إجراءات التعاقد والتسليم لمحلات مول الملابس المستعملة الجديد Outlet، وذلك بناء على القرعة التي أجريت يوم 22 يناير الماضي عام 2023.

محافظة بورسعيد تعلن هدم محال البالة 

 

وتضمن بيان محافظة بورسعيد، أنه غدا الثلاثاء الموافق 7 فبراير عام 2023 في تمام الساعة الثالثة عصرا هو أخر موعد لإنهاء إجراءات التعاقد والتسليم لمحلات مول الملابس المستعملة الجديد Outlet، ومن سيتخلف عن إنهاء الإجراءات سيعتبر تخصيصه لاغيًا، وسيتم إعادة تخصيص المحل الخاص به لغيره.


وأشارت محافظة بورسعيد إلى أنه قد بدأت اليوم أعمال هدم محلات سوق البالة القديم استعدادا لبدء أعمال تطوير المنطقة بالشكل الذي يتناسب مع المظهر الحضاري للمحافظة.


يذكر أن محافظة بورسعيد كانت قد أجرت من قبل حصرا للمستحقين للمحال البديلة، وأقامت قرعة علنية لتحديد الأماكن، وحددت المبالغ المالية المستحقة مقابل الحصول على البديل. 

 

وأقامت محافظة بورسعيد في وقت سابق وبذات المنطقة سوق للأسماك وآخر للخضروات، وذلك في إطار جهود الدولة للتخلص من الأسواق العشوائية، وتحويلها إلى أسواق حضارية. 

تابع مواقعنا