رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة الزمالك وفاركو.. سيف تيري يكمل الثلاثية في شباك الأبيض

لاعبو فاركو
رياضة
لاعبو فاركو
الإثنين 06/فبراير/2023 - 05:07 م

يُقدم موقع القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مباراة الزمالك وفاركو، التي تجمع كلا الفريقين حاليا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على نظيره فاركو، في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد الجيش ببرج العرب؛ ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وفاركو

وافتتح شكري نجيب، أهداف مباراة الزمالك وفاركو لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 6؛ وذلك بعدما استغل خطأ دفاعي داخل منطقة الجزاء، فيما ضاعف عمرو جمال النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد تمريرة من محمود حمادة، وأكمل سيف تيري ثلاثية فاركو بهدف قاتل في الدقيقة 94، معلنا فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الانتصارات التي بدأت في الجولة الماضية أمام فيوتشر، بعدما غابت منذ بداية العام الجديد؛ الأمر الذي أدى إلى الخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز، والتراجع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة بعد الخسارة بثلاثية أمام المارد الأحمر ثم غزل المحلة الأمر الذي أدى إلى رحيل المدرب فيريرا عن الفريق قبل عودته مجددًا بعد مبادرة المدرب أسامة نبيه.

على الجانب الآخر، يسعى لاعبو نادي فاركو إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الزمالك من أجل مواصلة التوغل في جدول ترتيب الدوري، بعدما استطاع الفريق الفوز في أولى مبارياته مع مدربه طارق العشري أمام المصري، بعد رحيل المدرب إيهاب جلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة بعد 16 جولة، فيما يأتي نادي فاركو صاحب الأرض في مباراة اليوم في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

تشكيل الزمالك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبدالشافي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - سيد عبد الله "نيمار".

في خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وعمر جابر وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" ومحمد طارق ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا.

تابع مواقعنا