السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق قطعة أرض في بنها دون خسائر بشرية

حريق
محافظات
حريق
الإثنين 06/فبراير/2023 - 07:00 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بمخلفات داخل قطعة أرض بمنطقة الآثار ببنها، دائرة قسم شرطة ثان بنها، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

السيطرة على حريق ببنها 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بنشوب حريق بمنطقة الآثار ببنها، دائرة قسم شرطة ثان بنها.

الدفع بسيارة إطفاء 

على الفور جرى الدفع بسيارة إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق نشب بمخلفات داخل قطعة أرض بمنطقة الآثار ببنها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

في سياق آخر سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بورشة نجارة بشارع احمد المندوه متفرع من شارع ترعة الشابوري مدينة عمر بن الخطاب، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وتقدير خسائره.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من الحماية المدنية بالقليوبية يفيد نشوب حريق بورشة نجارة بشارع احمد المندوه متفرع من شارع ترعة الشابوري مدينة عمر بن الخطاب باسم  إميل سعد شرقاوي جاد الله 50 سنة.

 

 

تابع مواقعنا