الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“على طريقة المصريين”.. شاهد رامي مالك يجتاز امتحانًا بدلاً من شقيقه التوأم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/فبراير/2019 - 05:07 م

روى النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك الفائز بجائزة الأوسكار الـ91 لهذا العام، موقف طريف قام به، حيث أنه تقمص شخصية سامي مالك شقيقه التؤام، وذلك في اختبار التخرج من جامعة كاليفورنيا، فقدم مقطعاً من تراجيديا الإلياذة الإغريقية التي كان يحفظها، وجاء ذلك خلال لقائه بتليفزيون الـ”BBC”.

وحصل شقيقه سامي على درجة النجاح في مادة اللغة اليونانية المتبقية للتخرج، والتي كاد يرسب فيها لولا غش وروعة تمثيل توأمه رامي لينقذ سامي، وهو يعمل الآن مدرساً بإحدى المدارس.

والنجم رامي مالك من أبوين مصريين هاجرا لأمريكا عام 1978 وولد عام 1981 في ولاية كاليفورنيا، وينحدر من أسرة قبطية مصرية وتعود أصول والده إلى محافظة المنيا في صعيد مصر.

وكانت أول أدواره في السينما عام 2006 في الفيلم الشهير “Night At The Museum”، حيث جسد شخصية فرعون مصري، واستفاد من ملامحه المصرية، كما شارك بعدها في عدة أعمال بأدوار ليست كبيرة أشهرها في فيلم “Twilight”.

ويذكر أن حقق اليوم النجم رامي مالك، لقب جديد للمصريين والعرب، وذلك بعد حصولة على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 91، والتي أقيمت اليوم على مسرح كوداك بمدينة لوس أنجلوس.

تابع مواقعنا