الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يتابع المشروعات المشتركة مع هيئة قناة السويس

محافظ بورسعيد
محافظات
محافظ بورسعيد
الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 01:44 م

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، اللواء ايهاب صالح ممثل الهيئة الاقتصادية لقناة السويس،  وذلك لمتابعة مستجدات العمل في مشروعات  التعاون بين المحافظة وهيئة قناة السويس وعلى رأسها مشروع تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي ومشروع تطوير ميناء غرب بورسعيد،  في إطار التعاون الدائم والمثمر بين الجانبين.

تطوير الممشى السياحي

 

في بداية اللقاء، رحب محافظ بورسعيد باللواء ايهاب صالح،  مثنيا على جهوده الكبيرة في دعم العديد من الملفات المتعلقة بالهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

واستعرض محافظ بورسعيد سير أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي بمدينة بورسعيد، والتي تأتي بطول 175 مترًا، وأكد محافظ بورسعيد أن أعمال التطوير تستهدف إعادة الوجه التاريخي لمحافظة بورسعيد بشكل حضاري مميز، يتناسب مع الموقع الجغرافي ويعمل على تسويق المنطقة سياحيا، والتطوير يقوم على الطابع  الجمالي والطابع التاريخي الذي تتميز به محافظة بورسعيد، لافتا إلى أن المنطقة سيتم تطويرها سياحيا على أعلى مستوى يحقق الاستمتاع بمقومات المنطقة، وتمثل تحفة حضارية تجمع المعالم الفنية والتراثية والترفيهية والسياحية.

ميناء غرب بورسعيد

وشهد اللقاء مناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بأعمال التطوير التي يشهدها ميناء غرب بورسعيد،  والتي تأتي ضمن الخطة الموسعة لتطوير موانىء بورسعيد لاستيعاب المشروعات التنموية والصناعية الجديدة،  وأكد محافظ بورسعيد على تقديم كامل الدعم للتعاون مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس لتحقيق التطوير المنشود بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد في العديد من المشروعات.

الهيئة الاقتصادية لقناة السويس

ومن جانبه،  وجه اللواء ايهاب صالح الشكر لمحافظ بورسعيد على التعاون المثمر مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس في العديد من القطاعات،  مشيدا بالطفرة الغير مسبوقة على أرض بورسعيد والتي جعلتها واحدة من المدن النموذجية الواعدة.

تابع مواقعنا