الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يكشف كيفية تلقي طلبات تظلمات الصفين الأول والثاني الثانوي 2023

طلاب الصف الأول الثانوي
تعليم
طلاب الصف الأول الثانوي
الأربعاء 08/فبراير/2023 - 05:27 م

كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كيفية تلقي طلبات تظلمات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023.  

عدم ربط النتيجة بالمصروفات الدراسية

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال اجتماعه اليوم مع مديري المديريات بجميع المحافظات، إنه يمكن السماح لمن يرغب في الاطلاع على الدرجات في اختبارات الفصل الدراسي الأول داخل المدارس، وعدم ربط النتيجة بالمصروفات الدراسية.

تظلمات الصفين الأول والثاني الثانوي بالترم الأول 2023 

وأكد وزير التربية والتعليم، أن تلقي طلبات التظلم على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول، ستكون على الامتحانات الورقية فقط، وليس الإلكترونية.  

ضرورة الانتهاء من تسليم الكتب للطلاب مع بداية الترم الثاني 

وشدد الوزير أيضًا على ضرورة الانتهاء من تسليم الكتب للطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

كما وجه الوزير المديريات بالسماح لمن يرغب في الاطلاع على الدرجات في اختبارات نصف العام وذلك داخل المدارس، وعدم ربط النتيجة بالمصروفات الدراسية، وتلقى طلبات التظلم وبحثها بالنسبة للصف الأول والثاني الثانوي على الامتحان الورقي فقط.

وأكد الدكتور رضا حجازي، على أن يتم إجراء امتحانات النقل لشهر فبراير خلال الأسبوع الأول من شهر مارس فى منهج شهر فبراير والأسبوع الأول من مارس، وإجراء امتحان شهر مارس في الأسبوع الأول من شهر إبريل في منهج شهر مارس وأول إبريل. 

تابع مواقعنا