الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش هاخد العلاج غير لما صلاح يجيبلي تي شيرت”.. وفاة الطفل زياد بعد صراع مع المرض

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 25/فبراير/2019 - 06:52 م

رحل عن عالمنا الطفل زياد خالد المريض بالفشل الكلوي، والذي وجه رسالة للاعب الدولي المصري محمد صلاح، يريد فيها لقاءه، لتكون آخر كلمات يلفظها قبل أنفاسه الأخيرة:”صلاح طالما وعدني بالزيارة، أكيد سيوفي بوعده”.

صلاح يحقق أمنية الطفل زياد

وفاة الطفل زياد خالد- حقق له صلاح أمنيته
وفاة الطفل زياد خالد- حقق له صلاح أمنيته

الطفل مات ومات معه حلمه بلقاء “صلاح” وذلك بشكل مفاجئ، بعد أيام قليل من تحقيق جزء بسيط من لمه، وهو ارتداء تي شيرت اللاعب الخاص، بعدما وجه له رسالة، “مش هاخد العلاج غير لما صلاح يجيبلي تي شيرته”.

فور علم اللاعب بأمنية الطفل، أرسل عددا من التيشرتات التي تحمل رقمه إلى المستشفى، لتغمر الفرحة بالطفل وهو يوزع “التي شيرتات” على أصدقائه.

الطفل زياد يطلب من “صلاح” زيارته

وفاة الطفل زياد خالد- حقق له صلاح أمنيته
وفاة الطفل زياد خالد- حقق له صلاح أمنيته

الطفل كان طموحًا كـ”صلاح”، فبعد حصوله على الـ”تي شيرتات”، ناشد اللاعب محمد صلاح بزيارته وتمكن في مارس 2018 من التحدث معه بالفيديو، ووعده بالزيارة ثم بعد إعادة مناشدته له في رسالة متلفزة.

وقبل وفاته، أعاد الطفل المناشدة بلقاء محمد صلاح، بقوله: “”عايزك تيجي تزور المستشفى علشان أنت وعدتني”، وظل الطفل على وعد محبه يصارع المرض، حتى وفاته المنية بشكل مفاجئ، لتكون آخر كلماته: “صلاح طالما وعدني بالزيارة، أكيد سيوفي بوعده”.

حالة الطفل

وفاة الطفل زياد خالد- حقق له صلاح أمنيته
وفاة الطفل زياد خالد- حقق له صلاح أمنيته

وظهر الطفل زياد خلال العام الأخير في كافة مناسبات مستشفى المنصورة للأطفال بعد أن لقبه الدكتور أحمد الرفاعي مدير المستشفى، بأنه أصغر مديض، خاصة أنه كان يتردد 3 أيام أسبوعيا لإجراء جلسات الغسيل الكلوي.

وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العليم، حمل الطفل زياد أثناء إلقاء كلمته في افتتاح 3 وحدات جديدة بالمستشفى وهي “القلب والحبل السري وزرع النخاع” الشهر الماضي.

رحيل الطفل

وبشكل مفاجيء، وبعد صراع مع المرض، رحل الطفل زياد خالد، بعد تدهور حالته الصحية، حيث دخل العناية المركزة بمستشفى المنصورة، إلا أن القدر كتب كلمته الأخيرة ليرحل الطفل وفي قلبه حب “صلاح”.

تابع مواقعنا