الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: لا نمتلك إلا محمد صلاح من المنظومة الهجومية.. ومستقبله غير مرتبط بـ نونيز

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 12/فبراير/2023 - 12:48 ص

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن الدولي المصري محمد صلاح، قدم مستويات رائعة للغاية ونجح في تحطيم أرقام قياسية عديدة رفقة الريدز.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات صحفية: محمد صلاح هو ذات اللاعب الذي يعرفه الجميع، لقد لعب على مستوى عالي لمدة طويلة، وحطم أرقام قياسية وتسجيل أهداف مجنونة، لقد عمل هذا الفريق بمنظومة هجومية مكونة من روبرتو فيرمينو، لويس دياز، ساديو ماني ومحمد صلاح، والآن لا نمتلك إلا صلاح بعد إصابة فيرمينيو ولويس دياز.

وأضاف يورجن كلوب: ليس هناك أي علاقة بين وضع محمد صلاح الحالي وتواجد داروين نونيز في الفريق.

وتابع: أنا مسؤول عن كل ما يحدث، إن كنت تريد الانتقاد، فانتقدني، حيث كان أسبوع التدريب استثنائيًا حتى الآن، واللاعبين مصممون على تصحيح الأمور.

وواصل: من الواضح أن بعض مشاكلنا الحالية سببها الموسم الماضي، إضافة على ذلك تعرض لاعبون مهمون لإصابات، إن كانوا متاحين لربما كنا نملك 5 إلى 6 نقاط أكثر من التي نملكها في الوقت الحالي.

وأتم كلوب حديثه قائلًا: نحن في أزمة في الوقت الحالي، لا نخفي ذلك ولكن علينا الخروج منها، والأوقات الجيدة ستأتي، كلما تصرفنا بشكل جيد الآن؛ كان القادم أفضل.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره فريق إيفرتون، يوم الاثنين المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا