الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم بعد تناول وجبة فاسدة في المنوفية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأحد 12/فبراير/2023 - 02:22 م

استقبل مستشفى شبين الكوم الجامعي بالمنوفية، 4 حالات مصابين بـ تسمم، إثر تناول وجبة منزلية، وجرى إجراء الإسعافات الأولية وخروجهم بعد إجراء كافة الإجراءات الطبية اللازمة لهم، داخل المستشفى الجامعي وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق في الواقعة.

والبداية كانت بإصابة أسرة مكونة من 4 أشخاص بحالات تسمم في مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، حيث تم نقل المصابين بعد الدفع بسيارات الإسعاف إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وتبين تناولهم وجبة طعام فاسدة، وبعد إجراء الغسيل المعوي خرج المصابين الـ4 من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، وانتقلت قوة أمنية لسؤالهم عن أسباب التسمم.

إصابة 4 أشخاص بحالة تسمم في المنوفية 

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بإصابة 4 أشخاص بتسمم إثر تناول وجبة طعام فاسدة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لسؤال الأسرة؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة وسؤال الأسرة عن أسباب التسمم.

وفي وقت سابق، استقبل مستشفى قويسنا المركزي، جثة ربة منزل، وزوجها مصاب، إثر انفجار أسطوانة غاز في المنزل المقيمين فيه، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة.

وشيع أهالي مركز قويسنا، جثمان ربة المنزل المتوفية في انفجار أسطوانة الغاز وسط حالة من الحزن الشديد، بعد تصريح جهات التحقيق بدفن الجثة، ولا زال الزوج يتلقى الرعاية الصحية من الاطقم الطبية في المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا