السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق شقة سكنية في إمبابة | صور

سيارة مطافي - أرشيفية
حوادث
سيارة مطافي - أرشيفية
الإثنين 13/فبراير/2023 - 12:49 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب في شقة سكنية بأحد العقارات في منطقة إمبابة بالجيزة، وتجري قوات الحماية المدنية أعمال التبريد حتى لا يتجدد الحريق مرة أخرى.

حريق شقة في إمبابة 

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة إمبابة، وتصاعد النيران والأدخنة بشكل مكثف من العقار.

 

 

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ 3 سيارات إطفاء، التي انتقلت بشكل سريع لموقع الحريق، وبدأت في التعامل من النيران المتصاعدة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة ألسنة النيران ومنع امتدادها إلى مناطق مجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، بإخماد النيران ومنع تمددها إلى باقي العقار، وأجرت أعمال التبريد حتى لا يتجدد الحريق مرة أخرى، وحررت محضرا بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، ومعرفة أسبابه.

 

 

حريق شقة سكنية في فيصل

وكانت جهات التحقيق أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق نشب في عقار بمنطقة الطوابق في فيصل، مما أسفر عن إصابة شخصين، وإعداد تقرير عن سبب نشوب الحريق، حيث أشارت التحريات والمعاينة الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ 3 سيارات إطفاء، التي انتقلت بشكل سريع لموقع الحريق، وبدأت في التعامل مع النيران المتصاعدة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة ألسنة النيران ومنع امتدادها إلى مناطق مجاورة، حيث أسفر الحريق عن إصابة شخصين وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابع مواقعنا