الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: إعادة ليفربول إلى الطريق الصحيح مسؤوليتي وحدي

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:32 ص

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، عن تراجع أداء الريدز، وتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المستوى السيئ الذي ظهر به في جميع المنافسات المحلية.

تصريحات يورجن كلوب 

وقال كلوب في تصريحات عبر صحيفة ذا أثلتيك: أنا مسؤول وحدي بنسبة 100% عن إعادة أداء ليفربول للطريق الصحيح، وسنفعل ذلك قريبًا، وإذا آمن المشجعون بي فسيمر هذا الوقت قريبًا.

وأضاف: نستطيع أن نعيش لحظات جيدة ونفوز بالألقاب من جديد معًا ونستعيد هذا الشعور قريبًا، وهذا ليس بالأمر الصعب علينا؛ لأننا نؤمن بكل شيء.

وأتم كلوب: لا أستطيع أن أغادر ليفربول، ولا يمكنني الرحيل في الوقت الحالي، أنا مسؤول عن هذا التراجع، وتصحيح المسار مسؤليتي أنا فقط بالكامل، وسنفعل ذلك.

ليفربول يواجه إيفرتون في البريميرليج

وفي سياق متصل، يواجه فريق ليفربول نظيره فريق إيفرتون، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب انفيلد.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث مسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل فريق ليفربول المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

تابع مواقعنا