الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فادية عكاشة تٌعلن اعتزالها الفن: مقدرش أختم حياتي بأدوار تجارية |خاص

فادية عكاشة
فن
فادية عكاشة
الإثنين 13/فبراير/2023 - 04:18 م

أعلنت الفنانة القديرة فادية عكاشة اعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها لن تعود للوسط مرة أخرى لتقديم الأعمال التجارية، مؤكدة أنها تشعر بأنها أدت رسالتها كما يجب، وأنها تريد أن تترك تاريخها الفني المشرف لأحفادها، دون أعمال أو مشاهد تُلوث مسيرتها الفنية. 

وقالت فادية عكاشة، في تصريحاتها لـ القاهرة 24: حبيت أسيب رسالة جميلة، مقدرش أختم حياتي بأدوار تجارية، لأن ربنا أراد أني أسيب انطباع جيد عني عند الجمهور، فاعتزلت حتى احتفظ بـ تاريخي الفني المشرف، ولن أقدم أدوار لا تناسبني، أنا خلاص أديت الرسالة كما يجب ومعتزلة الفن.

فادية عكاشة تُعلن اعتزالها الفن

وفي سياق آخر، كانت غابت الفنانة فادية عكاشة عن الشاشات، منذ عام 2012، بعد أن شاركت في مسلسل الخفافيش، ويُعد هذا آخر أعمالها الفنية، مما يعني غيابها عن الوسط لأكثر من 11 عامًا.

ومؤخرًا، ظهرت الفنانة فادية عكاشة، خلال تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي للدراما، الذي يتولى رئاسته الفنان القدير يحيى الفخراني، هذا المهرجان الذي سلط الضوء على النجوم المهمشين، الذي ابتعدوا عن الأضواء لعشرات السنين.

تكريم الفنانة فادية عكاشة عن مجمل أعمالها

فقرر الفنان يحيى الفخراني تكريم كلًا من الفنانة القديرة فادية عكاشة، الفنانة أمل إبراهيم، فكري صابر، ناجي سعد، عواطف حلمي، وآخرون، وذلك تقديرًا لمجهودهم في تقديم أعمال فنية راقية تليق بـ الدراما المصرية والعربية. 

تابع مواقعنا