الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبدالرحمن سعودي: أهدي بطولة سوبر الطائرة إلى جماهير الأهلي وإدارة النادي

عبدالرحمن سعودي
رياضة
عبدالرحمن سعودي
الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:45 م

عبر عبد الرحمن سعودي، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة السوبر بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء داخل صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقال سعودي عقب التتويج، إن بطولة كأس السوبر بطولة غالية أهديها إلى مجلس الإدارة وجماهير النادي الأهلي، ونعد منظومة الأهلي بمزيد من البطولات.

عبد الرحمن سعودي لاعب طائرة الأهلي

وأكد عبد الرحمن في تصريحات صحفية أن اللاعبين أدوا المباراة بروح عالية واستحقوا الفوز، ورجال طائرة الأهلي لن يفرط في كل البطولات في الفترة المقبلة.

وأشار سعودي إلى أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز والتتويج بلقب البطولة، وبالفعل قدموا عرضًا قويًّا وأثبتوا أنهم رجال في مباراة اليوم، واستطاعوا الفوز بثلاثة أشواط دون مقابل.

الخطيب يهنئ لاعبي فريق الطائرة

وأثنى لاعب الأهلي على دور مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وجمهور النادي، في دعم اللاعبين والمساهمة في تحقيق الفوز على الزمالك وحصد لقب البطولة.

وقدم رجال طائرة الأهلي مباراة كبيرة أمام الزمالك، وسيطر على مجريات اللعب بفضل الإعداد الجيد والإرسال المميز وحائط الصد القوي، والضربات الساحقة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر 

توج فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر التي أقيمت لأول مرة، بعد أن تغلب على فريق الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة.

تابع مواقعنا