الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرية شطورة بسوهاج تودع زهرة شبابها عمر الكودي | صور

الشاب الفقيد
محافظات
الشاب الفقيد
الخميس 16/فبراير/2023 - 07:52 م

خيّم الحزن الشديد على أهالي قرية شطورة بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، عقب وفاة أحد أبنائها وأحد كوادر العمل الخيري، عقب أيام من إصابته في حادث سير بالمنيا.
 

مات الشهم عمر الكودي

الشاب الفقيد

وكان الطريق الصحراوي بمحافظة بني سويف، شهد حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى أتوبيس يستقله عدد من الأشخاص ما أدى إلى مصرع وإصابة عدة أشخاص.

وكان من بين المصابين عمر الكودي الذي يبلغ من العمر 45 عامًا، ابن قرية شطورة التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، الذي جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالةٍ خطرة.

وبعد مرور عدة أسابيع لفظ الشاب عمر أنفاسه الأخيرة، ما أصاب أهالي القرية بحالة كبيرة من الحزن.

ويعتبر الفقيد أحد الشباب المؤثرين بقرية شطورة والقرى المجاورة لها، وكان له نشاطا ملحوظا في خدمة أهالي قريته، وكان محبًا للخير وحَسن الخلق.
 

الحزن الشديد يخيم على قرية شطورة بسوهاج

الشاب عمر الكودي

وتحولت صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق للعزاء، ونعاه محبوه بكلمات مؤثرة، فيما أصيب عدد كبير من أصدقائه بصدمة شديدة عقب سماع خبر وفاته.

يقول أحد أصدقائه: عمر كان شخص طيب جدًا مسالم محبوب.. طيب زمان في كورونا كان ينزل يرش مطهر لوجه الله في الشوارع وكان بيساعد أي حد يقابله.. وكان شخص تحب تشوفه في يومك ديمًا مبتسم ديمًا وجهه بشوش، ولين القلب طيب جدع شهم عمرك ما تشوفه متعصب.

أثناء إصابته في الحادث 

وأضاف: كنا دايما بنلاقيه معانا في الحزن تلاقيه في الفرح تلاقيه ديما بيساعد الناس، دخل قلوب الكبير والصغير الكل حبه من تعامله، عمر ما كنش مجرد صاحب للناس عمر كان في مكانة الأخ للكل في البلد.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الشاب الفقيد من مسقط رأسه بقرية شطورة، صباح غدٍ الجمعة.

تابع مواقعنا