الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 02:35 م

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأربعاء القادم 27 فبراير، وذلك في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

انتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب “كامب نو” يوم الأربعاء 6 فبراير بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف المرينجي الإسباني لوكاس فاسكيز، وأحرز هدف برشلونة الفرنسي مالكوم.

ملخص مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد

 

حقق برشلونة فوزًا مهمًا أمام فريق إشبيلية بـ4 أهداف مقابل 2 وبنفس نتيجة الدور الأول، وذلك في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

أما عن ترتيبهم في جدول الدوري فيظل زملاء ميسي على صدارة جدول الترتيب برصيد 57 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الـ2، فبعد مرور 25 جولة استطاع الفريق الكتلوني تحقيق الانتصار في 17 مباراة، وتعادلوا في 6، وتلقوا هزيمتين.

فاز ريال مدريد بمباراته الأخيرة في الدوري أمام ليفانتي بـ2 مقابل 1، في الجولة الـ25 من الليجا، وبهذا الفوز زاد الفريق رصيده من النقاط إلى 48 نقطة.

أما عن ترتيبهم في جدول الدوري، فبعد أن خاض الملكي 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 15 مباراة، وتعادل في 3، وتلقى 7 هزائم.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة غدًا في تمام الـ10 مساء ويدير اللقاء تحكيميًا خوسيه ماريا سانشيز.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا

من المقرر أن يذاع الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدًا قنوات HD1 وHD3، بتعليق كل من: عصام الشوالي وحسن العيدروس.

تابع مواقعنا