الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 3 أشخاص بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة في مدينة نصر

الهيروين
حوادث
الهيروين
السبت 18/فبراير/2023 - 07:53 م

أمرت جهات التحقيق بمدينة نصر ثالث بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة في منطقة مدينة نصر بالقاهرة.

 الإتجار بالمواد المخدرة في مدينة نصر 

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، لمزاولتهم نشاطا إجراميا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة حال تواجدهم بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

وضبطت الأجهزة الأمنية بحوزته المتهمين كمية من مخدري الهيروين والحشيش، إضافة إلى فرد خرطوش ومبلغ مالي و8 هواتف محمولة وسيارة.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر اللازم بضبطهم وعرضه على جهات التحقيق في مدينة نصر لمباشرة التحقيقات معهم.

وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية، وطالبت المباحث الجنائية بإجراء تحريات حول نشاطهم الإجرامي.

كما أمرت جهات التحقيق بمدينة نصر ثالث بعرض عينة من المواد المخدرة المضبوطة بحوزته المتهمين على المعمل الكيميائي لفحصها، وإعداد تقرير عن كونها مواد مخدرة من عدمه وتقديمه إلى جهات التحقيق فور إتمامه.

من ناحية أخرى، تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن  شمال سيناء من ضبط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العريش، حال تواجده بدائرة القسم وبحوزته 160 طربة لمخدر الحشيش، وزنت 16 كجم – مبلغ مالي – هاتف محمول.

تابع مواقعنا